I ARABI

المملكة المغربية : إتقوا الله يا حكام الأمة العربية والإسلامية في شعوبكم و يا فقهاء الأمة قولوا كلمة الحق فإن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

"أنشرها يا مسلم لأن الإسلام جاء ليضمن كرامة الإنسان و ليس إستعباده" .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 30 شتنبر 2017م.

تمهيد : إلى كل حاكم عربي ظالم لا يتقي الله في شعبه، و إلى كل فقيه لا يقول كلمة الحق يخشى الناس و الله أحق أن يخشى هذه رسالتنا، كما أننا نحيي كل حاكم عربي يخاف و يتقي الله في شعبه و نحيي كل فقيه في هذه الأمة يقول كلمة الحق و لا يخشى في الله لومة لائم.

حكام ظلمة و شعوب مستعبدة و فقهاء ملاعين باعوا دينهم بدنياهم... هذا حال الأمة العربية والإسلامية و بهذه المناسبة الدينية العظيمة مناسبة عاشوراء التي يحب فيها فقهاء السوء إظهار قوتهم و هم يقولون لشباب الأمة و نسائها بأن هناك عادات وتقاليد تمارس في هذه المناسبة و هي بدع و شرك، فترى فقهاء الأمة شاهرين سيوف التكفير في غزواتهم الدونكيشوتية ليخدروا من لا زال يؤمن بخزعبلاتهم لأقول لهم و الله لن أعترف بأي عالم أو فقيه أو رجل دين في هذه الأمة ما لم يجهر بكلمة حق في وجه الظالمين من حكام هذه الأمة الدين يعيشون في جنة و نعيم على وجه الأرض من سرقاتهم للخيرات و شعوبهم مستضعفة جلها إما مسافر مغترب أو متسول أو غارق في ديون، حكام لا يغيرون على شرف شعوبهم و في الأمة نساء يمارسن الدعارة لإطعام عيالهم و رسالتي إليهم جميعا بهذه المناسبة الدينية عسى أن يتذكروا أنهم مسلمين أو تتحرك فيهم ذرة من الإيمان بالله إن كانت لا زالت لديهم أو ذرة من الحياء لذئ من يسمون أنفسهم فقهاء أو رجال دين.
إن مناسبة عاشوراء و ما تحمله من قدسية و معاني سامية عند أتباع الأديان السماوية من مسلمين و يهود و من شيعة و سنة فوالله الذي لا إله إلا الله و أنا من درية محمد عليه أفضل الصلاة والسلام و من آل بيته الطيبين الطاهرين أقول لأمة جدي رسول الله إعلموا أن كل الخلق إخوة فليس عدونا اليهود أو النصارى ما لم يعتدوا علينا و ليس هناك هذا شيعي أو هذا سني كل هذا من صنع حكام ظلمة و فقهاء لا يخافون الله تعالى و لا يراعون للحق حرمة فخلقوا هذه الصراعات لإلهاء شعوبهم على ما يقومون به من سرقة و نهب للخيرات و ثروات بلدانهم مما جعل الأمة الإسلامية تعيش الفقر و الذل و التبعية، فنشروا الخمر و المحرمات و أباحوا ما حرم الله و جعلوا شعوبهم عبيدا لنزواتهم َمغيبين عن الوعي حتى يسرقون بالليل والنهار و يستعبدون شعوبهم...
أيها الناس هل سبق و أن سمعتم فقيها في الأمة الإسلامية يجهر بالحق ضد ظلم الحكام و جبروتهم، حكام يمتلكون الملايير و يسكنون مئات القصور و في الأمة من لا يجد سكنا يأويه هو و عياله بل هناك من لا يجد لحافا يقيه برد الشتاء، فأين فقهاء هذه الأمة ليذكروا حكامها بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "ليس منا من بات شبعان و يعلم أن جاره جوعان"، فهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يذكرنا أن هناك حكام ليسوا من أمة محمد عليه افضل الصلاة والسلام لأن الحاكم الذي ينام في فراش وثير و البرد يقرص مواطنيه أو ينام على شبع و تخمة و من الأمة من لا يجد لقمة عيش... من يفعل هكذا فالرسول يقول لنا بحديث واضح بأنه ليس من أمته.
فأينكم يا فقهاء من كلمة الحق، كلا هم ليسوا فقهاء بل شياطين الأمة مصداقا لقول رسولنا الكريم "الساكت عن الحق شيطان أخرس".
و بهذه المناسبة أقول لحكام الأمة العربية والإسلامية إتقوا الله في شعوبكم فوالله إني أخاف عليكم من عذاب يوم عظيم يوم تقفون أمام ملك الملوك ذي الجلال والإكرام و قد ذهب عنكم مالكم و جاهكم و سلطانكم فماذا أنتم قائلين.
و أقول لفقهاء الأمة العربية والإسلامية إتقوا الله تعالى فيوم القيامة لن يجيركم من عذاب النار سلطان أعنتموه عن الظلم و الظلم ظلمات يوم القيامة.
و أقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية كفاكم غباء فإن المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف فليس عدوكم اليهود والنصارى و ليس عدوكم أيها الشيعة السنة و ليس أعدائكم أيها السنة الشيعة بل عدوكم حاكم ظالم و فقيه أو عالم لا يقول كلمة حق.
أتمنى من الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة أن يعود حكام الأمة العربية والإسلامية إلى الله و أن يتقوا الله في شعوبهم .
كما أدعوا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى نشر الإخوة و السلام و المحبة، و أن يعمل كل على قدر إستطاعته ليدخل الفرحة و البهجة والسرور على فقراء هذه الأمة.
كفانا نشرا للحقد و الكراهية بين أبناء إبراهيم اليهود والنصارى و المسلمين.
كفانا صراعات عرقية أو طائفية أو مذهبية، هذا شيعي و هذا سني، هذا كرذي و هذا درزي، و هذا عربي و هذا أمازيغي... هذه أفكار نشرها من يريد أن يشتت شمل الأمة الإسلامية و يضعف وحدتها.
كفانا حروبا و كفانا دماء و فتن و كفا ظلما يا حكام الأمة العربية والإسلامية لشعوبكم.
"إن أريد إلا الإصلاح ما إستطعت، و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم" صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.
قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ مهدي علوي والأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي