MON PEUPLE

المملكة المغربية : هذه بعض أسرار المخطط الذي أصبح يستهدف الملك و الشعب... فمن يدير اللعبة إذن ؟ إنتبه جيداً أيها المواطن لأنك وحدك ستكون الضحية.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 03 أكتوبر 2018م.

إنتبه جيداً و تابع معنا بدقة عالية ما يقع، لكن لا تنصت لأحد، إستمع لصوت الحكمة و العقل لأن الأمر يهمك أولا و يهم أسرتك، لأنه حتماً إن وقع أي مكروه ستجد نفسك وحدك الضحية... الرجاء قراءة المقال بتمعن إلى آخره، و إعادة نشره لتعميم الفائدة لأن الأمر يهمك و يهم مصير وطنك .و شكراً

شهيدة الهجرة "حياة" تغمدها الله بواسع رحمته و أسكنها فسيح جناته ماتت شهيدة بسبب إنعدام الأفق، لماذا ؟ لأن التوظيف بالتعاقد قضى على مستقبل و حلم أي شاب أو شابة في الإستقرار الأسري، بل إذا كان مجاز سوف يشتغل بالتعاقد بمستقبل غير مضمون و ثمن زهيد فلماذا سيدرس أصلا ؟ و كيف سنقنع الصغار أو التلاميذ بأن لهم مستقبل واعد ؟، لهذا و هم يسمعون مصير إخوانهم الكبار حتماً سيفكر الجميع بالهجرة... لكن بالمقابل يتكلمون عن موتها بعيدا عن تحميل الحكومة المسؤولية، بعضهم يحملها للبحرية الملكية (البحرية أعطت توضيحات شافية تؤكد عدم مسؤوليتها، بل قامت فقط بواجبها )و البعض الآخر يحملها للحراكة، لماذا لا يحملون المسؤولية للحكومة ؟إنتبه هنا.
رئيس الحكومة السابق يقوم بتحرير سوق المحروقات دون ضوابط و دون حماية للمستهلك، و رغم أن هناك شركات عديدة توزع المحروقات ،فإنهم يتجهون مباشرة للسيد عزيز أخنوش و يشنون حملة عليه. و يقولون أنه صديق الملك، رغم أن الملك صديق الكل و ملك الجميع، فلماذا لم يحملوا رئيس الحكومة مسؤولية تحريره لسوق المحروقات ؟إنتبه.(أما إذا قالوا هناك ضياع 17 مليار درهم نقول لهم أين كان رئيس الحكومة؟ قدموا الملف للنيابة العامة لإجراء البحث و القضاء سيد الكلمة الأخيرة بدل تبادل التهم بطرق صبيانية، نحن في دولة أيها السادة و لسنا في غابة )
رئيس الحكومة السابق يقوم بجعل التوظيف بالتعاقد، لكن عندما قام الأساتذة المتعاقدين بوقفاتهم أمام وزارة التربية والتعليم طالبوا في شعاراتهم برحيل وزير التعليم، مع العلم أن قرار رئيس حكومة لا ينسخه إلا قرار رئيس حكومة. لماذا لم يطالبوا برحيل رئيس الحكومة رغم أن القرار صادر منه و لم يحملوه المسؤولية ؟ إنتبه.
مقرر وزارة التربية الوطنية الذي إنتفض ضده الكل و في الأخير رضخت الحكومة للشعب و قررت سحب مصطلحات "الدارجة" و تملصت من المسؤولية و إدعى رئيس الحكومة أن لا علم له، لكن الحملة يتم شنها ضد المسمى عيوش، رغم أنه ليس وزير أو رئيس حكومة أو صاحب قرار، مجرد عضو من بين حوالي 92 عضو في المجلس الأعلى للتعليم بينهم من عينهم رئيس الحكومة نفسه، فلماذا هذه الحملة و لم توجه سهام النقد لرئيس الحكومة ؟بل منهم من ركز عن قصد على أن المسمى عيوش صديق الملك، إنتبه جيداً أيها المواطن.
عندما قاموا مؤخرا بعملية هدم للبراريك بجهة الدار البيضاء، و يدخل أشخاص على الخط و فتاة غاضبة و يحملون الملك وحده المسؤولية، أين رئيس جهة الدار البيضاء و المنتخبين و أين رئيس الحكومة لماذا لم يتم الإشارة إليهم رغم أنهم دستوريا هم المسؤولون عن الشأن العام ؟إنتبه جيداً أيها المواطن.
الحكومة بقرارات من رئيسها تقوم بالرفع التدريجي للدعم المخصص للمواد الغذائية، طبعا ترتفع الأسعار، لكن هناك حملة مقاطعة تستهدف مواد تانوية و قد لا يستعملها الفقير بتاتاً، مقابل ماء سيدي علي الفقير يشرب ماء الحنفية، مقابل سنطرال المواطن يشتري حليب من البقال عادي غير معلب، مقابل محطة أفريقيا سائق السيارة أو الشاحنة يتوقف حسب حاجته للوقود... لكن في المقابل كان الغرض مهاجمة عزيز أخنوش خصم و منافس سياسي قوي لحزب معين، و مريم بنصالح لأنه في وقت من الأوقات كان الكل برشحها لمنصب رئيس الحكومة، السؤال لماذا لم يحملوا رئيس الحكومة المسؤولية المباشرة لأنه المسؤول عن هذه الزيادات؟ إنتبه.
عندما كانوا يهاجمون منافس سياسي قوي، الأصالة و المعاصرة، كانوا يقولون أنه مقرب من الملك أو يشتري الأصوات، هذا إستحمار لذكاء الشعب، أولا كيف نتهم عشرات الآلاف من المواطنين ببيع أصواتهم لهذا الحزب و نبرأ من صوت للحزب الخصم له، أليس من العار أن نتهم آلاف المواطنين ؟إنتبه جيداً أيها المواطن
لماذا لم يتم التركيز على من كان وراء حادث الصويرة الذي ذهبت ضحيته حوالي 15 إمرأة تحت الأقدام بالتدافع(أم لأن الموزع لتلك المساعدات الإنسانية التي تسببت في مقتل النسوة من ثيار إسلاموي ) .
لماذا يهاجمون الهمة، و الكارثة أن مهاجمتهم له بدعوى أنه صديق الملك ؟ببساطة أيها المواطن لأن من يقود هذه الحملات الإعلامية بدكاء هم ثيار حركة 20 فبراير، بجناحيه اليساري و الإسلامي، و لهذا نرى و لاحظوا جيداً أن من يمثلون هذا الثيار من أحزاب المعارضة في البرلمان لا يهاجمون الحكومة بل يتهجمون مباشرة على النظام الملكي و يطالبون بالملكية البرلمانية، لأن هناك شبه إتفاق سري بينهم، قرارات حكومية تؤدي إلى تهيج الشارع، و إعلام يحمل الملك و المؤسسة الملكية المسؤولية...
حاولوا جر مدينة الحسيمة لأنهم إعتقدوا أنهم سوف يشعلون أحقاد المدينة على النظام بإستغلال الثيار الأمازيغي المتشدد و تحريف تاريخ المنطقة، و لكن سكان الحسيمة وطنيين لم ينساقوا وراء دعاة الفتنة، و عندما فشل مخططهم يحاولون الآن إشعال فتيل الإحتياجات بهدم البراريك بكاريانات البيضاء، أولا أكبر مدينة، التوقيت حرج الدخول المدرسي و إمكانية هطول الأمطار الغزيرة في أي وقت، فمن المسؤول عن الجهة و إلى أي حزب ينتمي و أين رئيس الحكومة؟؟؟
هل تعلم أيها المواطن المغربي العظيم ،أن هناك جهات أصبحت تخطط سرا ليل نهار لإستغلال أي حادث أو إفتعاله و الركوب على الأحداث، و يقومون بإرسال شبيباتهم ليندسوا داخل و وسط كل التجمعات و التظاهرات لتوجيه الشعارات ناحية الدولة و الملك و في المقابل نتفادى تلك الشعارات الحكومة تماما، بل يحاولون اللعب على قصار العقول أو من قلبه يحترق جراء كارثة لجعله دون أن يشعر يحمل الملك مسؤولية ما يقع له...
أيها المواطن لأنك وحدك ستكون الضحية إنتبه جيداً لهذه اللعبة الحقيرة التي أصبح يقودها هؤلاء الخونة والعملاء المندسين، منهم فايسبوكيون، و مدونون ،و أصحاب لايفات... لكن هناك مصطلحات يعرفون بها، "الحكومة محكومة"، "الدولة العميقة"،"الأشباح و التماسيح أو العفاريت " أو عندما يقولون أن هذا... صديق الملك" لأن هؤلاء المرتزقة أعداء الملك إذن... أيها المواطن المغربي إنتبه جيداً ،لأن هؤلاء فصيلين :
فصيل يسعى لتأجيج الأوضاع و خروج المواطنين الشارع و إعادة سيناريو أحداث 2011م أو ما نسميه ربيع العملاء العرب، الفصيل الأول يريد المطالبة بملكية برلمانية طبعا حل وسط قبل محاولة السيطرة التامة على الحكم و جر البلاد إلى الفتنة و المجهول.
و فصيل راديكالي يريد إخراج تظاهرات و جر البلاد إلى المجهول مباشرة.
أيها المواطن لأنك وحدك ستكون الضحية ،إعلم أن هذا البلد لا يمكن أن يتوحد إلا في ظل الملكية، و ملكية تسود و تحكم لحماية الشعب، لأننا نعيش أزمات خانقة بسبب أن دستور 2012م أعطى صلاحيات واسعة للحكومة، توزيع المناصب القيادية بين الأحزاب السياسية مثل الغنائم، المحسوبية، الظلم، تفشي الفساد...فكيف سيكون مصير الشعب إن أصبحت لهم كل السلطات في ملكية برلمانية، حتما سيعيش الشعب مزيداً من غلاء المعيشة و التشرد.
أيها الشعب المغربي العظيم، أنت الآن ترى مصير الإخوة الليبيين و المصريين و التونسيين و اليمنيين...أين الوعود الكاذبة التي كان يعدهم بها دعاة الفتنة، نفس السيناريو يريدون تنزبله في وطنك أيها الشعب المغربي العظيم ،إستمع لصوت الحكمة و العقل و لا تدع أحدا يستغفلك، حافظ على أمن الوطن و إستقراره حتى لا تكون أنت و أسرتك الضحية، أما الخونة فسوف يفرون خارج البلاد للعيش في أمان، حافظ على الملكية لأنها صمام الأمان لنا جميعا وطنا و شعبا، و لا يغرك الكلام المعسول من الأعداء و لو كانوا بقناع وطني لكي ينجحوا في تضليلك.
أيها الشعب المغربي العظيم، إعلم حفظك الله و رعاك أن عاهل البلاد المفدى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس المنصور بالله يوليك عناية خاصة فأنت أغلى ما يملك في حياته حتى أنه لا يغمض له جفن إلا بعد الإطمئنان على أحوالك، ما يقع الآن راجع أن ملك البلاد يحترم دستور البلاد كما يحترم القانون و لهذا ترك الحكومة تتمتع بكامل إختصاصاتها الدستورية، صحيح أن الحكومة قد فشلت فشلا ذريعا في تدبير الشأن العام، عن عدم كفاءة و خبرة أو عن سوء نية لتأجيج الأوضاع في البلاد، لهذا لا تلوموا الملك بل لومو أنفسكم لأنكم لو قمتم جميعا بتحميل الحكومة مسؤوليتها على ما يقع، فإنه أكيد أمام ضغط الجميع قد تقدم إستقالتها أو يتم إعغائها، رغم أن الجميع يعلم أن الله إبتلانا بحكومة و الله لو خرب المغرب من طنجة إلى الكويرة فلن يقدموا إستقالتهم، لكن تأكد أيها الشعب المغربي العظيم أن عند الضرورة سوف يتدخل ملك البلاد لوضع حد لهذه المهزلة الكبرى التي أصبحنا نعيشها و إعفاء الحكومة من مهامها قبل أن تتفجر الأوضاع في البلاد.
أيها الشعب المغربي العظيم، الملك محمد السادس ملك عظيم و يستحق كل الحب و التقدير و الإحترام و الأعداء يهاجمونه لأنه سر قوة المغرب و ضامن أمن الدولة و إستقرار الوطن، كما أنهم يهاجمون المؤسسة الملكية لأن بها خبراء على أعلى مستوى يحبطون دائما مؤامرات السياسيين و دسائس الأعداء و مناورات الخصوم، أناس وطنيين مخلصين صادقين و نزهاء و نخص بالذكر الطيب الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي و عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و عبد الحق الخيام و محمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة و الجنرال عبد الفتاح الوراق و الجنرال قائد الدرك الملكي و باقي الإخوة الكرام السادة مستشارو جلالة الملك و مديرو و أعضاء الدواوين الملكية مدنيين و عسكريين الساهرين على خدمة الوطن...

"إن تنصروا الله ينصركم و يتبث أقدامكم "صدق الله العظيم .

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

bouskraoui

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي إبراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى و الماجيدي السعدية... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

--
http://whitehouse.canalblog.com/archives/2018/09/29/36745374.html
--