Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
28 décembre 2015

المملكة المغربية الشريفة : أيها الشعب المغربي العظيم، الوطن يناديك

222222222222222222

المملكة المغربية الشريفة : أيها الشعب المغربي العظيم، الوطن يناديك


إدارة مواقع المملكة المغربية
الرباط في 26 ديسمبر 2015 م.
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى آله الطيبين الطاهرين ورضي الله عن الصادقين من صحابة رسوله الكريم.
عندما نتحدث عن التورات في العالم العربي والإسلامي، فإننا غالبا نتحدث عن ثورة شعب ضد نظام، تورات عفوية أو مخطط لها من خارج الحدود، كما خططت امريكا واسرائيل لتورات الربيع العربي، لتنفيذ مشروع التقسيم للأمة العربية والإسلامية، وهكذا عمت الفوضى والخراب واستفاقت الشعوب العربية والإسلامية على كابوس مرير، خراب وقتل ودمار، رجال يقتلون، ونساء يغتصبن في واضحة النهار... إنها الفوضى...
أما في المغرب، هذا البلد العظيم، بلد هو أسرة واحدة ملك وشعب، نعم فالملك أمير المؤمنين وبينه وبين شعبه بيعة ذائمة ومتجددة اتباعا لبيعة المسلمين لرسول الله صلى الله عليه وسلم، والملك من سلالة رسول الله، لهذا فالملك محمد السادس نصره الله وأيده خير من يقود الأمة إلى ما فيه الخير والصلاح، ملك يقيم الصلاة ويؤتي الزكاة ويصل الرحم وبارا بوالديه ولم يكن جبارا شقيا، وهذا ما زاد الشعب تشبتا بملكه، ملك يضحي بالغالي والنفيس في سبيل النهوض بشعبه الوفي، ملك لا يكل ولا يمل بل وحتى وهو في فترة نقاهة، يسأل عن أحوال شعبه، يفرحه ما يفرح شعبه، ويحزنه ما يحزن شعبه... لهذا فنحن في المغرب، تعلمنا أن خير من يقود الثورة هو الملك، أجل فالملك قائد الثورة والإصلاح، وهذا سر نجاحنا في ثورتنا وسر عظمة واستقرار وقوة هذا البلد العظيم لأن قائدنا ملك عظيم وحكيم... لهذا فإننا ندعوا الشعب المغربي قاطبة امازيغ ويهود وعرب إلى التجند وراء قائدنا الأعلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والالتفاف حول سر وحدتنا و قوتنا العرش العلوي المجيد، فكلنا كل من موقعه مطالب بالدفاع عن المصالح العليا للمملكة وعن ثوابتنا الوطنية بكل الطرق المشروعة والتصدي لاعداء الأمة ودعاة الفتنة سواء من داخل الوطن أو خارجه...
وندعوا كل الشعب المغربي أن يتجند بجانبنا ولو بإعادة نشر نداءاتنا ومقالاتنا الوطنية، فمواقع المملكة المغربية الشريفة التي قمنا بإنشاءها مند سنة 2004 م والتي تضم حوالي 1200 موقع بين مجموعات وصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي ومدونات... كلها رهن اشارتكم للدفاع عن المصالح العليا للمملكة.
أيها الشعب العظيم، قوتنا في تلاحم العرش والشعب، وفي تجندنا وراء قائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، فعاش الوطن، عاش الملك وليسقط الخونة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي

ACHARIF

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité