ROI ET PEUPLE

المملكة المغربية : لا للمشاركة في مسيرات بدعوى محاربة الفساد و سرقة المال العام... الأحزاب السياسية الحقيقية هي التي لا تتهرب من تحميل الحكومة مسؤوليتها على ما تعيشه البلاد من أزمات (هل هذا الجبن السياسي أم في الأمر مؤامرة ؟؟؟ ).

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 08 أكتوبر 2018م.

هناك بعض الأحزاب السياسية و هيئات أصبحت تدعوا للقيام بمسيرات تحت شعار إسقاط الفساد و سرقة المال العام... نسأل هذه الهيئات و الأحزاب السياسية التي تدعوا لهذه المسيرات، من سيحاسب أو يحارب الفساد و نهب المال العام، إذا لم تكن عندنا حكومة جديدة من كفاءات وطنية عالية قادرة على مواجهة التحديات و تدبير أمور البلاد؟ ما هذا الجبن السياسي الذي أصبحنا نعيشه، حتى أنه في مرات أتسائل تساؤلات مشروعة كيف و أنتم تطلعون يوميا في الصحف أخبار عن توظيفات في مناصب عليا تقتسمها الأحزاب السياسية المشاركة في الحكومة كأنها غنيمة حرب، و سوء التدبير و عدم وجود برنامج سياسي حقيقي لدى الحكومة قابل للتطبيق، بل الكل يتحدث عن فشل ذريع للحكومة في كل المجالات لدرجة أن غالبية الشعب أصبح يطالب بإعفائها، فمن سيحاسب أو يحارب الفساد؟ ربما نستدعي حكومة جزر الواقواق!
صمت الأحزاب السياسية و الهيئات التي تدعوا لهذه المسيرات أصبح يطرح أكثر من تسائل، هل عدم المطالبة بإسقاط الحكومة جبن سياسي ؟ ، أم تواطئ مع الحكومة ؟ ، هل أن الحكومة لها من الأدلة ما تجعل الأحزاب السياسية و القوى المعارضة لها ترضخ مخافة تقديم ملفات البعض للقضاء أو فضح نزوات أخلاقية للبعض الآخر ؟ هل هو إقتسام سري للكعكة و ما يقع من ضجات و مسيرات مجرد تمثيل و ضحك على دقون الشعب قصد تهدئة الأوضاع و ربح مزيد من الوقت لغاية 2021م نهاية الولاية الحكومية ؟ ... صراحة فقدنا الثقة فيكم جميعا، و لم يعد للشعب المغربي من ثقة أو أمل بعد الله إلا في عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

أخيراً أيها الشعب المغربي العظيم، أحمد الله أن هناك أمل في تدخل ملك البلاد حفظه الله ورعاه و إنقاذ الوضع، و نحمد الله أن الدستور الجديد للبلاد يعطي للملك عند اللزوم صلاحيات للتدخل لإنقاذ شعبه، لذلك علينا أن نؤمن بأن من يطالبون بقيام ملكية برلمانية هدفهم فقط تضليل الشعب و جر البلاد إلى الفتنة، لهذا علينا أن نبتعد بل و نتصدى بكل الطرق المشروعة لكل من يختفي خلف محاربة الفساد للمطالبة بملكية برلمانية ليسهل عليهم تنزيل مخطط تقسيم الوطن... الرابط أسفله سيفيدك أيها الشعب المغربي العظيم في فهم العديد من الحقائق.

"إن تنصروا الله ينصركم و يتبث أقدامكم "صدق الله العظيم.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

bouskraoui

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى و الماجيدي السعدية...و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

-
http://mohamed6.canalblog.com/archives/2018/10/06/36760956.html
-