Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
27 février 2018

المملكة المغربية : العائلة الملكية تجسد مثالا للتلاحم الأسري و الأخوة و المحبة... إجعلوها مثالا و قدوة لكم أيها الشعب المغربي ال

EMBLEME

المملكة المغربية : العائلة الملكية تجسد مثالا للتلاحم الأسري و الأخوة و المحبة... إجعلوها مثالا و قدوة لكم أيها الشعب المغربي العظيم.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 27 فبراير 2018م.

تمهيد : قريبا إن شاء الله سوف نبدأ بنشر مقالات حول العائلة الملكية بشهادات و أحداث عايشناها عن قرب، حتى يعرف كل أفراد الشعب المغربي العظيم مجهودات الأسرة الملكية في بناء الوطن و محاربة الفساد و رموزه.

عندما يتعرف أي مواطن مغربي أو أجنبي عن قرب على الأسرة الملكية بالمغرب، فإن أول ما يدهش المرء هو الأخلاق العالية التي يتصف بها أفراد العائلة الكريمة، قمة التواضع و قمة الطيبوبة و الإنسانية، أسرة منسجمة لدرجة كبيرة، حتى أنك عندما ترى أخوات الملك محمد السادس نصره الله و أيده مع الأميرة للاسلمى تعتقد أنها أختهم، و أنها كبرت و ترعرعت بينهم، أسرة واحدة بفضل الله تعالى، و يومه 26 فبراير 2018م، عندما كان جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده يجري العملية الجراحية، و رغم أنها عملية بسيطة و لا خوف منها، لكن ترى من طيبوبة هذه الأسرة و تلاحم أفرادها ترى الدموع في عين أفرادها، أسرة متماسكة و كل الأميرات و الأمراء يكنون حبا كبيرا لجلالة الملك محمد السادس،كما ترى إشراقة وجههم بعد نجاح العملية و دموع الفرح...
و هنا تذكرت طيبوبة الملك الحسن الثاني قدس الله روحه و كيف كان يعامل أفراد أسرته و أقاربه و يبر بهم على حد سواء، قريبهم و بعيدهم، و هكذا و على هذا النهج يسير عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
الأسرة الملكية هي تجسيد لطيبوبة الأسرة المغربية الأصيلة، كما أن معاملتهم جيدة و يكنون حبا كبيرا لكل أفراد الشعب المغربي.
ليث كل الأسر المغربية تتخد من الأسرة الملكية قدوة و نبراس نستنير به.
أيها الشعب المغربي العظيم، ليثك تعرف كم يكن لك كل أفراد العائلة الملكية الحب و التقدير و الإحترام.
أيها الشعب المغربي العظيم، كل فرد من أفراد العائلة الملكية يعمل كل ما في وسعه للمساهمة في بناء الوطن و محاربة الفساد و رموزه.
أيها الشعب المغربي العظيم، عندما يكون أحدنا يشعر بألم في أسنانه أو صداعا في رأسه، فإنه ينشغل مع ذاته، لكن الملك محمد السادس نصره الله و أيده و هو مقدم على إجراء العملية الجراحية يسأل عن أحوال شعبه، و أول ما تكللت العملية بالنجاح والتوفيق كذلك الملك محمد السادس يسأل عن أحوال شعبه و يطمئن على شعبه قبل أن يطمئن على أسرته الصغيرة، هذا هو محمد السادس يسكنه حب شعبه، و يعشق شعبه و همه الأول و الأخير راحة و سعادة شعبه.

اللهم عجل بشفاء أمير المؤمنين محمد السادس لأن هناك شعب كامل يدعوا له بالشفاء العاجل و يتوسل إليك يا الله.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

bouskraoui

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الاخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité