Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
7 avril 2017

المملكة المغربية : الملك محمد السادس سيشرف بنفسه على متابعة عمل الحكومة الجديدة... " إستمرار هذه الحكومة رهين بإستجابتها لتطلعا

FFFFFFFFFFFFFF

 

المملكة المغربية : الملك محمد السادس سيشرف بنفسه على متابعة عمل الحكومة الجديدة...
" إستمرار هذه الحكومة رهين بإستجابتها لتطلعات الشعب المغربي العظيم " .

إدارة مواقع المملكة المغربية
الرباط في 07 أبريل 2017 م.

لكن يطمئن كافة أفراد الشعب المغربي العظيم، لأن الإنتقادات الموجهة لهذه الحكومة الجديدة، إنتقادات كثيرة سواء من النخب السياسية والثقافية و كذلك من غالبية الشعب المغربي سواء من داخل أو خارج أرض الوطن، لذلك نحب أن نوضح أمرا مهما لم ينتبه له الغالبية العظمى من المتتبعين للأوضاع العامة بالبلاد، و هو أن سيطرة حزب سياسي في المغرب يكون ذائما مرفوقا بسياسة إقصاء و تهميش النخب و باقي مكونات المجتمع، لأن الأحزاب السياسية بالمغرب بصراحة لم تنضج بعد لتقوم بتغليب المصالح العليا للوطن على المصالح الحزبية و الأطماع الشخصية الضيقة، هذا هو الواقع الذي نعيشه.
لذلك هذه الحكومة ستضع حد لهيمنة أيديولوجية حزبية معينة و سيادة مفهوم الإقصاء، ستكون حكومة شعبية، و هذا بحد ذاته ربح للجميع و لا يجعل الوطن و المواطن رهين سياسة حزب واحد يقصي الأطراف الأخرى.
كما أنه و كما سبق أن أشرنا إلى ذلك، فإن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده سينزل بكل ثقله ووزنه لفرض الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.... و الإدارية التي يطمح لها شعبه. إنتهت سياسة الملك يشرق و الحكومة تغرب وسياسة شد الحبل ومن يكسب حب الشعب...كلا هذا ظرف إستثنائي وكلنا في مركب واحد، الملك ، الحكومة و الشعب، النجاة أصبحت مطلب الجميع وسط عالم تسوده الفتن و المخططات الأجنبية و الصراعات الإقليمية والدولية.
يا شعب أمتنا العظيم، لكل هذه الأسباب لا تستمع لما يروج له أصحاب الفتنة الذين يستغلون الأحداث لتأجيج الأوضاع السياسية والأمنية بالدول العربية.
يا شعب أمتنا العظيم لا تستبق الأحداث وتحكم على الأمور قبل حدوثها، بل ضع ثقتك بعد الله في قائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده فهو بنفسه من سيواكب عمل الحكومة الجديدة و سيكون ذائما بجانبك لتحقيق كل مطالبك المشروعة إن شاء الله تعالى.

"رب أجعل هذا البلد آمنا، وارزف أهله من الثمرات من آمن منهم بالله و اليوم الآخر " صدق الله العظيم.

حفظ الله أمير المؤمنين، و قائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
وحفظ الله سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
وحفظ الله سائر أفراد الشعب المغربي العظيم شعب متشبت بالعرش والسلطان وشعاره الخالد الله_الوطن_الملك.
وحفظ الله المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الأستاذ محمد أمين علوي و الأستاذ مهدي علوي والأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش...

AAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAA

 

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité