Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
4 mars 2017

المملكة المغربية : إهداء من الشريف مولاي عبد الله إلى إبن عمنا وحبيب قلوبنا الملك محمد السادس"خواطر من القلب"

ALLEGENCE

 

المملكة المغربية : إهداء من الشريف مولاي عبد الله إلى إبن عمنا وحبيب قلوبنا الملك محمد السادس"خواطر من القلب"

إدارة مواقع المملكة المغربية
الرباط في 04 مارس 2017 م.

كان والدي رحمة الله عليه يقول لي، لقد عدت للمغرب لأنني أريد أن أموت وأنا في ظل الملكية، وفعلاً إنتقل إلى جوار ربه في المملكة المغربية الشريفة، و والدتي المسكينة ذائما تقول لي أعلم بني أنه ليس لك بعد الله سوى رعاية وعناية الملك محمد السادس نصره الله وأيده، فأنت من يجب أن تكون ذوما بجانبه تناصره، وإياك أن تنساق وراء من ينشرون الأفكار المسمومة...
فعلا هذا حال أسرة نشأت وتربت على على حب الوطن والملك، حب جعلنا في عملنا الميداني وكذلك في كتاباتنا نجعل مصلحة الوطن واستقراره فوق كل إعتبار، لدرجة أننا في مرات كثيرة ننتقد الأوضاع السياسية والأمنية والأوضاع العامة بالبلاد بشدة، لكن ذلك من حرصنا وخوفنا على وطننا لأننا نعلم أنه ليس لنا ملجأ غيره، وحفاظا على الملكية وملكية قوية تسود وتحكم لأن الملكية هي الضامن الوحيد لأمن واستقرار البلاد...
لذلك و من مواقعنا هذه التي خصصناها لأهدافنا الوطنية السامية نتوجه برسالتتا هذه لملكنا وإبن عمنا وحبيب قلوبنا الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

صاحب الجلالة أمير المؤمنين وقائدنا الأعلى،
إبن عمنا وفخرنا ورافع هامتنا ورؤوسنا بين الأمم، و كاسر شوكة أعدائنا، وموحد وطننا ضدا على مؤامرات الأعداء وتخطيطاتهم الرامية على عزل المملكة عن أسرتها الأفريقية، وها نحن نعود بكرامة وعزة نفس لأسرتنا الأفريقية بفضل حكمة و تبصر جلالتكم، أمير المؤمنين وقائد الأمة أجل إن ما تبدلونه من مجهودات جبارة ،وإنجازات عظيمة ليل نهار لإسعاد شعبكم، في وقت يشهد فيه العالم الفوضى وعدم الإستقرار ليجعل من المغاربة أسعد شعب عليه أن يحمد الله صباح مساء على نعمة الأمن والأمان والاستقرار بفضل الله وبفضل جلالتكم وحنكتكم وحسن تدبيركم للأزمات وحكمتكم وتبصر جلالتكم، فبفضل الله وفضلكم المغرب الآن بلد يحتذى به كنموذج للديمقراطية والأمن والإستقرار، بلد الإنجازات والمشاريع الكبرى... فشكرا لكم يا جلالة الملك فأنتم نعم الأب والأخ والملك، وإن الشعب المغربي لجد فخور بجلالتكم، وبهذه المناسبة فإننا وإذ نجدد الولاء والبيعة للعرش العلوي المجيد، فإننا نرفع أكف الضراعة للعلي القدير بأن يحفظ جلالتكم بما حفظ به الذكر الحكيم والسبع المتاني، وإن يمنحكم نعمة الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يحفظ ولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن وأن ينبته الله النبات الحسن، وأن يحفظ الله شقيقته الجوهرة المصونة صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة ووالدتهما الأميرة للاسلمئ وأن يحفظ الله شقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأن يحفظ الله هذا البلد آمنا مستقرا مطمئنا بإذن الله تعالى.
"رب إجعل هذا البلد آمنا، وارزق أهله من التمرات من أمن منهم بالله واليوم الآخر" صدق الله العظيم.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة.
إمضاء:
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي. و الأستاذ مهدي علوي والأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي.

ENTOURAGE

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité