Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
27 septembre 2016

المملكة المغربية : للملك إرادة قوية لتنزيل الإصلاحات التي ستنهض بدولتنا، لكن دعاة الفتنة مدفوعوا الأجر لنشر ثقافة اليأس والإحباط

1111111

المملكة المغربية : للملك إرادة وعزيمة قوية لتنزيل الإصلاحات التي ستنهض بدولتنا، لكن دعاة الفتنة مدفوعوا الأجر لنشر ثقافة اليأس والإحباط. "مقال للنشر والتوزيع"

إدارة مواقع المملكة المغربية
الرباط في 27 سبتمبر 2016م.

الحمدلله وحده، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.

يا شعب أمتنا العظيم، عندما نشرنا مقالنا مطالبين الشعب المغربي العظيم للانضمام إلى العملية السياسية والمساهمة في إنتخابات مصيرية لأنها ستفرز من يمثل الشعب في البرلمان، وستفرز حكومة جديدة تقود زمام الامور ولها صلاحيات واسعة وستقرر طيلة خمس سنوات في كل ما يتعلق بمصير أمة في التعليم والصحة والأمن والثقافة... مما يجعل العزوف هروب وجبن مهما تكن المبررات لأنها لن تغير من الأمر شيء...للأسف لاحظنا أن العديد من ذعاة الفتنة نشطوا مؤخرا سواء على مواقع التواصل الاجتماعي، أو بنشر فيديوهات على اليوتوب منتقدين الدولة ملكا وحكومة وشعبا، الغريب أن هؤلاء المرتزقة لا علم ولا دراية لهم بالسياسة أو شؤون الحكم ولا يفهمون في اكراهات الحكم بين المعطيات الداخلية وبين الضغوط الدولية وبين صراع اللوبيان وصعوبة التسريع في وثيرة الإصلاح دون مراعاة التوازنات السياسية والأخد بعين الاعتبار، ما يمكن أن يزلزل تحريك سريع للأمور بنيان دولة، لأن الدولة مثل المنزل ترميم ما فسد يتطلب الكياسة والمرونة وإلا انهدم الكل... بالمغرب ملك حكيم له خبرة ودراية وعلم، ملك تربى على يد الفيلسوف الكبير وعالم المستقبليات والسياسي المحنك والدنا جميعا وإبن عمنا الملك الحسن الثاني قدس الله روحه، لذلك فملك إستطاع جعل بلده تجتاز بحكمة ما سمي بالربيع العربي، وهو مخطط صهيوني أمريكي لزعزعة استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية بالدول العربية، هو ملك عظيم يستحق كل الاحترام والتقدير والحب من كل أفراد الشعب المغربي العظيم...
يا شعب أمتنا العظيم، ألا تعلمون أن من ينشرون اليأس تحت غطاء الغيرة على مصالح البلاد، هدفهم زعزعة ثقة هذا الشعب العظيم بوطنه ليسهل بعد ذلك نشر الفتنة بالبلاد، أقول لهؤلاء العملاء المأجورين، ماذا استفاد السوريون، وقبلهم الليبيون واليمنيون والمصريون... الخراب والدمار... نعم هذا ما تسعى إليه المخططات الصهيونية، نشر الدمار والانتقام من أمة محمد صلى الله عليه وسلم بتخريب الأمة بيد أبنائها... ليت هؤلاء العملاء يفقهون.
أما عن الإنتخابات فأقول للجميع،
كلما يمكنني أن اعدكم جميعا، هو أن المغرب حقا سيتغير وستكون هناك محاسبات وصرامة في تسيير الشأن العام، ولا تنسووا أن في الخمس سنوات الماضية كان تنزيل الدستور الجديد، أما الحكومة القادمة وهناك إرادة ملكية وعزم قوي من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله وايذه بإنزال الإصلاحات على أرض الواقع، هذا وعد وأؤكد واتحمل مسؤولية ما اقول.
لذلك فإن الوطن محتاج لك أيها الشعب المغربي العظيم، فضع يدك في يد ملكك للنهوض بوطنك إلى العلا والمجد.
فعاش الملك، عاش الوطن، عاش الشعب المغربي العظيم.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي

222222222222222

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité