Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
29 janvier 2016

المملكة المغربية : كلمة إلى الأساتذة المتدربين، وإلى عموم الشعب المغربي.

12508800_210468155966120_2271186265170721421_n

المملكة المغربية :
كلمة إلى الأساتذة المتدربين، وإلى عموم الشعب المغربي.
إدارة مواقع المملكة المغربية.
الرباط في 29 يناير 2016م.

الحمدلله وحده، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين.

العالم كله يتابع المهزلة الكبرى التي أصبحت تعيشها دول عاش شعبها أوهام الربيع العربي، ليستفيق الآن الشعب التونسي والمصري والليبي... دون أن ننسى الكابوس المظلم للشعب السوري واليمني... على إنعدام الأمن، انهيار الاقتصاد وفشل الدولة، حتى أنهم بات يتمنون لو عاد بنعلي أو القدافي أرحم ألف مرة من الذل الذي أصبحوا يعيشون فيه، أتعلمون وأن جل المدن البعيدة عن عواصم هذه الدول لا أمن فيها، بل أصبحت تحت رحمة اللصوص والمنحرفبن، نعم شخصيا اتسائل أين أولئك اللذين وعدوهم بالنعيم... ؟ لم يكدبوا النعيم لأبنائهم هم وليس للشعب، لأنهم قبضوا أموالا طائلة وهم ينفذون مخططات تل أبيب والبيت الأبيض لنشر الفتنة وتخريب العالم العربي والإسلامي...
نعم أين قناة الجزيرة الإسرائيلية التي كانت تحرض على الفتنة، كلنا يعلم المبالغ الهائلة التي يتقاضاه الصحافيون فيها لتنفيذ مشروع تخريب الأمة الإسلامية، أين هي تركيا التي رجعت إلى حضن امها إسرائيل... أجل سقط القناع عن القناع عن القناع.
وفي المغرب كلنا يعلم وقد أكدت ذلك تقارير صادرة عن وزارة الداخلية وجهات خارجية أن هناك تنظيمات حقوقية بالمغرب معروفة بدفاعها عن أعداء وحدتنا الترابية وكذلك جماعة العدل والإحسان يتلقون دعما خارجيا، وانظروا إلى حجم الأموال والسيارات والفيلات الفاخرة التي يمتلكون... علاوة على أرصدة في الخارج ، أليس من تمن بيع الوطن، وهنا اطرح السؤال على كل مسلم وكل ذي عقل، لو كانت العدل والإحسان تعرف معنى الإسلام لما تحالفت مع من يجاهرون بالافطار العلني في الشهر المعظم رمضان المبارك، ويشجعون زواج المثليين والقبل في الشارع، بالله عليكم هل العدل والإحسان تعرف الله وهي تتحالف مع الملاحدة،؟ ألم ينهي الله تعالى في كتابه المسلمين أن لا يقعدوا مع من يستهزء بآيات الله؟ إن الله جامع الكافرين والمنافقين في جهنم جميعا.
فوالله ما كان غرض جماعة المنافقين بنص القرآن الكريم أن يفكروا في اي إصلاح، إنما يختفون خلف شعارات ظاهرها الرحمة وباطنها عذاب وفتنة الأمة.
لذلك اقول للأخوة الأساتذة المتدربين، إياكم والانخداع والانجرار وراء جماعة المنافقين أو تنظيم حقوقي عدو للذين والوطن تنظيم يدافع عن المنكر والفاحشة فليس غرضهم سوى إستغلال قضيتكم لجر البلد إلى الفتنة، وابشركم أنه بفضل الله والعناية الملكية السامية التي يوليها جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مولانا أمير المؤمنين وقائدنا الأعلى محمد السادس نصره الله وأيده، لن تحناجوا لا الى اعتصامات أو إضرابات بل سوف يتم توظيفكم بإذن الله جميعا، فأنتم أبنائنا وفلدات اكبادنا، والوطن محتاج لكل أبنائه وطاقاته.
وأخيرا أتوجه للشعب المغربي بكلمتي هذه : أعلم أيها الشعب العظيم أن في كل وقت وحين جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، يفكر ويخطط ويدرس ليجد كل السبل التي يمكن أن يسعد بها شعبه، صحيح أن بعض القرارات تتطلب الوقت والمال لكن كن واتقا أيها الشعب العظيم، أن محمد السادس نصره الله، ملك المفاجئان، فكسائر العظماء لا يحب أن يكتر الكلام بل يحب العمل الميداني وما يتجسد من أعمال على أرض الواقع فما أعظمك وما أجملك يا ملك البلاد وحبيب الشعب يا ملكنا وقائدنا محمد السادس المنصور بالله.
أيها الشعب العظيم كن فخورا بملكك ووطنك واوصيك بأن تكون ذلك الجندي اليقظ لأن أعدائنا والمتربصين بنا كتر.
من اليوم كل فئات الشعب المغربى العظيم مطالبة بفضح الخونة وأعداء الاستقرار فهذا واجبنا جميعا.
ربي اجعل هذا البلد آمنا، وارزق أهله من التمرات، من أمن منهم بالله واليوم الآخر.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي

ACHARIF

.

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité