Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Maroc et Amérique :Politique et diplomatie
Publicité
Articles récents
Archives
18 janvier 2016

الملك محمد السادس قائد الإصلاح والثورة والتغيير بالمملكة

111111111

المملكة المغربية :
الملك محمد السادس قائد الإصلاح والثورة والتغيير بالمملكة.
إدارة مواقع المملكة المغربية
الرباط في 17 يناير 2016 م.
الحمدلله وحده.
المغرب بلد قديم قدم التاريخ، بلد لا نفط ولا غاز ولا اي من الثروات التي تدر المال، بل موقع جيواستراتيجي جد مهم جعل هذا البلد محط أطماع القوى العظمى، بلد تكالب عليه الأعداء من كل جانب ولم يسلم حتى من مناوشات الجوار... لكن ما سر صمود وقوة هذا البلد؟
السر الذي حير العالم أجمع، هو التلاحم القوي بين العرش والشعب، إنها البيعة اقتداءا ببيعة المسلمين لرسول الله صلى الله عليه وسلم، بيعة الرضوان.
أسرة واحدة ملك وشعب وهدف واحد الإصلاح ومحاربة الفساد وجعل المغرب في مصاف الدول المتقدمة.
في المغرب الملوك هم من يقودون الثورات، ويطالبون بالإصلاح وصلاح البلاد...حب بحب ووفاء بوفاء إنها المشاعر المتبادلة بين العرش والشعب.
صحيح لدينا أعداء، ولاعدائنا أيادي خفية يحركونهم في الداخل لزعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد، أعداء يختبئون تحت غطاء المطالب المشروعة وهدفهم واحد جر البلاد إلى الفتنة والخراب، لكن حكمة وتبصر الشعب المغربي، والقيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، جعلت من أعدائنا أضحوكة أمام الشعب المغربي، هؤلاء الكراكبز والدمئ التي تحركها أيادي أعداء الوطن أصبحت ما إن تنزل للتظاهر في الشارع، حتى تجد أن الكل بات يحتقر هذه الحركات ويسخر منها لأن أوراقهم كلها انكشفت، ولأن الله يحب هذا البلد، بحبه لآل بيت رسول الله فقد جعل الله كيد اعداءنا في نحورهم.
الشعب المغربي يثق في ملكه، والملكية هي ضامن الأمن والإستقرار بالبلاد، وقوة المغرب من قوة ملكه، لذلك فالشعب المغربي متشبت بالعرش العلوي لأنه يعلم أنه بعد الله وإرادته الملك هو ضامن الأمن والإستقرار والسلام بهذا البلد الأمين ، ولأن الشعب يعلم أن أعداء الوطن يحاولون النيل من الملكية لأنهم يعلمون أن هذا هو الطريق الوحيد لتحقيق أهدافهم في جر البلاد إلى الفتنة والخراب، وتحقيق أهدافهم.
فعاش الملك محمد السادس قائد الإصلاح والثورة والتغيير بالمملكة وضامن وحدة الأمة المغربية وسر قوتنا وحصننا المنيع ضد أعدائنا، وعاش الشعب المغربي العظيم وعاشت المملكة المغربية حرة أبية وقوية، وليسقط الخونة والعملاء وأعداء الشعب والملك.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي
http://whitehouse.canalblog.com/archives/2015/09/17/32641585.html

ACHARIF

 

 

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité